حوادث

وفاة أستاذ غرقا بعدما جرفته السيول بإقليم أزيلال

تسببت مياه الأمطار التي شهدتها المملكة المغربية في العديد من الفيضانات حيث توفي على إثرها أستاذ بالتعليم الإبتدائي بعد أن جرفته المياه عند عودته من المؤسسة التعليمية التي يشتغل بها.

وأوضحت مصادر مطلعة ل”مشاهد” ، أن الأستاذ المتوفى يدعى “يوسف رياض” وهو خريج آخر دفعة للأساتذة المتدربين قبل التعاقد، حيث كان يدرس بمجموعة مدارس سيدي عزيز فرعية البراقيق بأزيلال، كأستاذ للتعليم الابتدائي.

وأضاف المصدر ذاته، على أن الهالك قد قضى نحبه، أثناء عودته إلى منزله على متن دراجته النارية بعدما انتهى من عمله، ليصادفه مرور فيضان إحدى الوديان قرب مسلك يدعى “ايت اقبلي فم العنصر”، حيث جرفته المياه ليغيب عن الأنظار.

وقد تم العثور على الأستاذ المتوفى جثة هامدة، صبيحة يومه الخميس 06 مارس الجاري ،وقالت ذات المصادر إن الراحل يوسف رياض، ابن مدينة بني ملال، متزوج وأب لطفل حديث الولادة، ينحدر من أسرة فقيرة، وهو المعيل الوحيد لأبويه وأسرته.

وخلف هذا الحادث الأليم موجة من التضامن وتبادل التعازي بين كل مكونات أسرة التعليم وطنيا، حيث اعتبر الراحل شهيد الواجب، خاصة أنه كان نموذجا في الوفاء لمهنته التي عشقها منذ صغره.

ويشار على أن هذا الحادث، يأتي في الوقت الذي تشهد فيه مناطق عدة بالمغرب حالات طقس مضطربة بين تساقطات مطرية وهبوب رياح قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *