كواليس

أكادير:مصابة بفيروس كورونا مارست الرياضة بقاعة لم يتم إغلاقها

قال مصدر “مشاهد” إن الكشف عن فيروس كورونا الذي أجرتها إحدى الموظفات بأكادير أثبت إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من عطلتها الصيفية.

وأضاف المصدر ذاته أن المصابة قامت قبيل ذلك بإجراء تمارينها الرياضية المعتادة بإحدى القاعات الرياضية الخاصة المعروفة.

وتابع أن هذه الإصابة خلفت هلعا في صفوف مرتادات القاعة المذكورة، مؤكدا أنه لم يتم إقفال القاعة وحصر المخالطين كما جرت العادة في مثل هذه الحالات.

وأبرز امصدر الجريدة أن مديرية الصحة بأكادير ملزمة بتقديم معطيات كافية بخصوص هذه النازلة تنويرا للرأي العام.

تعليقات الزوار ( 3 )
  1. غير صحيح تماما. هناك تغليط و تخويف فى المعلومة. ارتدت القاعة يوم امس صباحا بعد ان تأكدت عبر التليفون ان القاعة أقفلت عشية يوم الأربعاء و تم تعليمها و تقييم حالة توبءتها من طرف لجنة مختصة. المشكل فى السلوكيات الفردية. الموسسة احسن ما يوجد بأكادير فى ميدان تخصصها.

  2. بصفتي من المرتادات لهته القاعة، و لا مصلحة عندي لاتخاد موقف دفاعي او قدحي، اصحح المعلومة المغلوطة التي تءتون بها فى مثل هته المنابر. نعم وجدت حالة و لكن لا شيء يؤكد أن الفايروس اخد من القاعة. أيضا تم إغلاق القلعه طيلة عشية الحدث و تم تعليمها و تقييم خطورة توبءتها من طرف لجنة مختصة. ارتدت القاعة النسوية يوم أمس صباحا. إجراءات جديدة اتحدت منها الوضع الإجباري للكمامة و التباعد داخل المجالات، زيادة على العمل الجبار الذى تقوم به فريق النظافة. المشكل فى السلوكيات الفردية لا فى المؤسسات بالمغرب. كفا تخويف و مغالطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *