متابعات

بالصور .. أمزازي يترأس انطلاق الحملة الترويجية لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة “أزوول أكادير”

أشرف والي جهة سوس ماسة سعيد امزازي اليوم الجمعة 21 يونيو الجاري, بساحة الوحدة على إعطاء الانطلاقة لحملة “أزوول أكادير” الترويجية, بحضور رئيس الجهة كريم اشنكلي ورئيس جماعة أكادير، عزيز أخنوش، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية والمصالح الخارجية ورؤساء الجماعات التابعة لعمالة أكادير إداوتنان، إضافة إلى مدراء شركات التنمية المحلية والجهوية.

وشكل هذا الحدث الذي نظم من طرف ولاية الجهة انطلاقة رسمية للموسم الصيفي والذي تزامن بالإحتفال باليوم العالمي للموسيقى, حيث أشرفت على تنظيمه ولاية سوس ماسة بشراكة مع جهة سوس ماسة وجماعة أكادير، والمجلس الجهوي للسياحة، والشركتين الجهويتين للتنمية السياحية، وشبكة تنمية السياحة القروية.

وتروم هذه الحملة تسليط الضوء على جمال مدينة الإنبعاث وثقافتها الغنية، وكذا تعريف زوارها بالمؤهلات السياحية للجهة عموما، ومختلف الأنشطة الترفيهية،الشاطئية والجبلية، والمسارات السياحية،والمواقع الأثرية، وكذا برامج الفعاليات والتظاهرات الثقافية والفنية.

وتهدف حملة “أزوول أكادير” إلى خلق مزيج بين الإستمتاع بالأجواء الصيفية النابضة بالحياة وكذا تقديم تجربة أصيلة ومتفردة في قلب الثقافة الأمازيغية لعاصمة سوس.

وستشهد هذه الحملة الترويجية، تقديم أنشطة ترفيهية وثقافية تعكس التراث الأمازيغي الأصيل لمدينة أكادير وجهة سوس ماسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *