منوعات | هام

بالصور..استراحة محارب…رونالدو مع عائلته الصغيرة بمراكش

قضى اللاعب كريستيانو رونالدو عطلة قصيرة مع عائلته بمدينة مراكش عقب المباراة التاريخية التي جمعت فريقه ريال مدريد بالبايرن، والتقى رونالدو بعدد من معارفه بالمدينة الحمراء، كما كانت الفرصة سانحة لابنه لاكتشاف أجواء هذه المدينة.

وقبل أن يعود إلى مدريد اليوم السبت، تابع رونالدو مباراه فريقه ضد مضيفه سبورتنغ خيخون، إذ حقق الريال مدريد فوزاً ب 3-2 ، في مباراة شهدت غيابات بالجملة في صفوف الفريق “الملكي”، الذي لعب اللقاء بفريق أغلب قوامه من أسماء الصف الثاني.

وبادر أصحاب الأرض، في المباراة التي احتضنها ملعب المولينون في الجولة 32 من الليغا، على عكس المتوقع بالتسجيل بعد تمريرة علوية ماكرة وصلت لدوجي كوب الذي حولها من مرة واحدة إلى داخل شباك الحارس كيكو كاسيا (ق14).

ولم تكد تمر ثلاث دقائق حتى تمكن الريال من التعادل بعد اختراق من إيسكو تبعته مراوغتان داخل منطقة الجزاء ثم تسديدة في الزاوية البعيدة سكنت شباك الحارس.

وفي الشوط الثاني أضاف ميكيل فيسكا الهدف الثاني لخيخون من رأسية خدعت كاسيا لتسكن الشباك (ق50).

بعدها بتسع دقائق عاد الريال للتعادل بعد عرضية من دانيلو ارتقى لها ألفارو موراتا ليضعها برأسه في المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة تمكن إيسكو بعد ضغط كبير من الريال عقب تلقيه تمريرة على حدود منطقة الجزاء من مارسيلو، من تسجيل هدف الفوز بتسديدة أرضية قتلت المباراة (ق90).

 

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد، وله مباراة مؤجلة مع سلتا فيغو، رصيده إلى 75 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط عن برشلونة الوصيف الجريح، بعد خسارته الأخيرة من يوفنتوس بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والذي سيستضيف ريال سوسييداد الليلة في نفس الجولة على ملعب كامب نو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *