وطنيات

صورة مثيرة للفيزازي تثير سخرية “شعب الفايسبوك”

استنكرت مجموعة من التعليقات على موقع “الفايسبوك”، صورة للشيخ الفيزازي وهو يشير برجله إلى الأسماك أثناء تواجده رفقة زوجته بإحدى الأسواق الشعبية.

من جهته، رد الفيزازي على التعليقات اللاذعة التي وجهت إليه، حيث أعاد نشر الصورة على صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “أعجزهم الوقوف في وجهي بالحجة والكلمة الحقة، فبحثوا في حذائي وهو يشير إلى نوع من السمك، فجعلوا من الصورة قصة وحكاية، خواء وفراغ وجهل”.

وأضاف: “علما أنه لا عيب في ذلك شرعا وعقلا وعرفا.. إنه مجرد سمك نأكله بعد قتله وقليه أو طهيه أو شيه على الفحم”، وهو ما أثار حفيظة النشطاء أكثر، حيث علق أحدهم قائلا: “أول مرة أرى من يختار السمك برجله.. عجيب أمرك ياشيخنا! كيف تمارس شرائعك إذن؟ هل تحتقر خلق الله إلى هاته الدرجة؟ اصنع مثله إذن أو اخلق أفضل منه. سحقا لك ولتصرفاتك الداعشية، وحمدا لله أننا عرفنا الإسلام قبل أن نعرفك”.

وعلق أحد النشطاء على الصورة ساخراً: “ماعرفتش، الفيزازي واش غدي يتقضى من سمك الفتنة ولا ديال الاستقرار، للإشارة سمك الفتنة غير بـ7 دراهم وديال الاستقرار بـ15 درهم، تفضل آسي الفيزازي واختار النعمة بيديك مشي برجليك.. والله يدومها علينا نعمة، قاليك الفتنة!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *