مجتمع

جديد فريق حسنية أكادير

يواصل فريق حسنية أكادير سلسلة تداريبه الإعدادية للموسم القادم 2013-2014 بمدينة أكادير وسط غيابات وازنة بعد تعرض مجموعة من لاعبيه الأساسيين للإصابة؛ في مقدمتهم العميد عز الدين حيسا الذي من المنتظر أن يستأنف تداريبه الأسبوع القادم بعد تحسن حالته الصحية.

 

بالمقابل يواصل المدافع جمال لعبيدي الغياب عن الفريق الاكاديري للإصابة التي فرضت عليه المزيد من الراحة، فيما عاد المدافع عادل الماتوني لاستئناف تداريبه أول أمس الأربعاء، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

 

وبعلاقة مع اللاعبين، لم يحسم بعد الفريق الاكاديري في امكانية التجديد لعادل فاهيم الذي انتهى العقد الذي يجمعه بالفريق الاكاديري وإن كان يواصل معه التداريب بشكل عادي، وهو ما يؤشر على أن اللاعب سيجدد للحسنية في الأيام القادمة.

 

أمزيان عبد الكبير يقنع مديح كمعد بدني 

أكدت مصادر مقربة من الحسنية ان اللاعب السابق للحسنية عبد الكبير مزيان الذي التحق بالطاقم التقني للفريق الأكاديري منذ الموسم الماضي، نال إعجاب وتقدير مدرب الفريق مصطفى مديح، بالنظر للعمل الجبار الذي يقدمه أمزيان كمعد بدني بعد فسخ العقد مع المعد البدني السابق بنفارس، الذي تعذر عليه مواصلة العمل رفقة الحسنية.

 

وكان المدرب مصطفى مديح في أكثر من مناسبة، قد عبر عن ارتياحه للعمل الجيد والمتكامل الذي يقدمه الطاقم التقني المساعد له والمتكون من لحسن بويلاص وعبد الكبير مزيان واحمادو كمدرب للحراس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *