خارج الحدود

الأطباء كانوا “يتنافسون” للعناية بمايكل جاكسون‎

قالت زوجة مايكل جاكسون السابقة امام محكمة في لوس انجليس ان الاطباء “كانوا يتنافسون” في ما بينهم للاعتناء بمايكل جاكسون في مطلع التسعينات ولا يترددون في المزايدة لوصف مسكنات اوجاع له.

ديبي روو والدة اول طفلين لملك البوب قالت خلال المحاكمة القائمة بين عائلة جاكسون وشركة ترويج الحفلات “ايه اي جي”، ان المغني “لم يكن يتحمل الوجع كثيرا” والكثير من الاطباء كانوا يصفون له مسكنات للاوجاع مثل “ديميرول” وديلوديد” و “بيركودان” و “فيكودين”.

وقالت الممرضة السابقة البالغة 54 عاما التي كانت زوجة مايكل جاكسون بين عامي 1996 و1999 “خوفه من الالم كان غير معقول”.

وديبي روو شاهدة استدعتها مجموعة “ايه اي جي” التي تطالبها عائلة جاكسون باكثر من مليار دولار بتهمة الاهمال. وتقول عائلة ملك البوب ان الشركة لم تأخذ التدابير الضرورية من خلال استعانتها بخدمات الطبيب كونراد موراي للسهر على صحة المغني الذي توفي في 25 حزيران/يونيو 2009 جراء جرعة زوائدة من مخدر “بروبوفول” القوي الذي كان يستخدمه المغني كمنوم.

ويمضي موراي الذي اقر بانه زود المغني بالبروبوفول عقوبة بالسجن اربع سنوات راهنا بعد ادانته بتهمة القتل غير العمد في قضية وفاة مايكل جاكسون.

ولطالما اكدت مجموعة “ايه اي جي” المنتجة لسلسلة من 50 حفلة كان سيحييها “ملك البوب” في لندن في صيف 2009، انها لم تستعن بخدمات كونراد موراي وتحاول ان تثبت ان مايكل جاكسون توفي بسبب ادمانه الادوية.

وقد مسحت ديبي روو دموعها خلال الادلاء بشهادتها مؤكدة ان الاطباء ، “هؤلاء المغفلين” استغلوا زوجها السابق من خلال وصف مسكنات اوجاع قوية جدا لحالات بسيطة بدلا من الاكتفاء بالاسبيرين.

واضافت ان النجم العالمي “كان يصغي الى الاطباء ويصدقهم”.

وتعرفت ديبي روو على مايكل جاكسون عندما كانت تعمل لدى ارنولد كلاين وهو طبيب جلد مشهور جدا في بيفرلي هيلز كان يعالج المغني من حب الشباب.

واكدت الممرضة السابقة التي تملك مزرعة لتربية الجياد راهنا، انها قبل انطلاق جولة “دينجروس” في العام 1992 وضعت برنامجا لمساعدة مايكل جاكسون على التوقف عن تناول مسكنات الاوجاع.

واوضحت “اخذت منه الادوية وقلت له انه ينبغي الا يتناولها بعد الان” الا انها قالت ان جهودها هذه فشلت بسبب طبيب كان يرافق ملك البوب في جولته ويدعى ديفيد فوركاست.

واضافت انه عندما حصل الطلاق “الودي” مع مايكل جاكسون قالت له مازحة “اترك لك حضانة الاطباء كن لطيفا معهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *