مجتمع

أمين الرباطي يخلق أزمة وسط المكتب المسير لحسنية أكادير

تسببت التصريحات الأخيرة التي أدلى بها عميد الرجاء البيضاوي السابق أمين الرباطي لـ “المساء الرياضي”، ضجة كبيرة وسط الأوساط الرياضية بعدد من الفرق المغربية من بينها فريق حسنية اكادير، بعد أن ورد ذكرها ضمن تصريحات الرباطي، التي كشف فيها انه حاول إرشاء بعض لاعبي الحسنية من أجل تسهيلهم مهمة فوز الرجاء على فريقهم للظفر بلقب البطولة للسنة الماضية.

وأمام هذه المستجدات كشفت “يومية الأحداث المغربية” أن على لسان نائب رئيس الفريق عبد الله أو القاسم، أن “مكتب الفريق سيعقد اجتماعا طارئا لدراسة ما قاله اللاعب الرجاوي ومطالبة الجامعة بفتح تحقيق عاجل مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وكان أمين الرباطي قد اعترف في تصريح صحافي لـ “المساء الرياضي”، أنه “قدم تحفيزات لبعض اللاعبين الذين توصلوا فعلا بالمبالغ المالية على أساس التحفيز لكنهم رفضوا ولعبوا بشرف وهذا السلوك لا يشرف الرجاء البيضاوي ولا تاريخه”، يقول الرباطي في الحوار ذاته.

وخص الرباطي بالذكر مباريات الرجاء ضد كل من نهضة بركان وشباب الريف الحسيمي وحسنية أكادير، رافضا في الآن ذاته الكشف عن أسماء اللاعبين الذين تلقوا تلك التحفيزات، مكتفيا بالقول: “أحييهم بشجاعة فهم “أولاد الناس” لأنهم لا يخذلوا فرقهم ولعبوا من أجل القميص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *