آخر ساعة

مغربي على رأس إدارة Bayer Consumer Care Maghreb

بعد توليه منصب صيدلي مسؤول ومدير الشؤون الطبية والتنظيمية وكذا منصب مدير وحدة الأمراض الجلدية ب Bayer Consumer Care FRANCE، تم تنصيب مراد رفيع مديرا عاما لشركة Bayer Consumer Care Maghreb وبالتالي مسؤولا عن السوق غير المنظم للشركة.

وعقب تعيينه، صرح مراد رفيع قائلا: “تندرج إستراتيجية الشركة في المستقبل التي تستند على قواعد متينة بالمغرب في استمرارية العمل الجيد كما تسعى إلى خلق نمو مبني على الابتكار وتطوير شراكات مع مهنيي الصحة. وسيصاحب هذا كذلك البحث عن أسواق خارجية لمنتجاتنا الصيدلية المصنوعة بمعملنا بالدار البيضاء. أنا جد فخور بهذا المنصب كما أتطلع إلى المضي قدما بشركة Bayer Consumer Care Maghreb وتطوير الفرص المتاحة من طرف بلدي في هذا الميدان. إذ يشكل المغرب سوقا مستقبليا للتطبيب الذاتي ومركز جهوي لدول المغرب.”

ومكنت خبرة رفيع في ميدان الصيدلة وكذا ميدان التسويق من جعله المرشح الأفضل لمنصب الإدارة، فهو حاصل على دكتوراه في الكيمياء فضلا عن خبرة واسعة في عدة مناصب بفرنسا وكذا في التسويق والتجارة بشركات متعددة الجنسيات في ميدان الصيدلة.

وتعرف شركة Bayer Consumer Care حضورا لافتا في المغرب منذ الستينات حيث تسوق علامات تجارية جد مشهورة كـ”ريني” Rennie وسيبرادين Supradyn وكانيستان Canesten وكلارادول Claradol وأسبرو Aspro. كلها هذه العلامات تعرف شهرة كبيرة منذ عدة سنوات.

بفضل التوسع المتواصل لأنشطتها عبر سنين مضت، تتطلع Bayer Consumer Care Maghreb أن تسهم في تحقيق طموح Bayer Consumer Care لأن تصبح الرائد العالمي في الأدوية التي لا تتطلب وصفة طبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *