وطنيات

نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يجتمع ببرلمانيي الحزب

ترأس إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماع المكتب السياسي للحزب بالفريق النيابي، بحضور رئيس الفريق عبد اللطيف وهبي، كما أشرف على أشغال اجتماع مماثل عقد مع الفريق البرلماني للحزب بمجلس المستشارين بحضور رئيس الفريق حكيم بنشماش.
وتطرق العماري خلال الاجتماعين إلى جملة من النقاط التي تخص الدخول السياسي والبرلماني الحالـــي، والتي شدد فيها على أهمية الحضور الفعال لعضوات وأعضاء الفريقين البرلمانيين للحزب في جلسات الأسئلة الشفوية، وتكريس هذا الحضور من خلال طرح القضايا التي تهم المناطق التي يمثلونها كمنتخبين.
وأكد العماري على أن المكتب السياسي للحزب سيتابع عن قرب مدى استجابة القطاعات الوزارية للأسئلة المطروحة، وسيوفر كل الإمكانيات التي من شأنها أن تخدم عمل الفريقين بهذا الخصوص.
وشدد العماري على أن الظرفية الحالية تفرض تشكيل جبهة معارضة برلمانية قوية. ولم يفوت العماري الفرصة للتذكير بالعمل الذي يجب أن يقوم به الفريقان النيابيان للحزب، في إطار اشتغالهما على مستوى اللجان البرلمانية المختصة، مذكرا بالطاقات والمؤهلات التي تتوفر في عضوات وأعضاء الفريق النيابيين -كل في مجال تخصصه-، الأمر الذي وجب استثماره أثناء انعقاد أشغال اللجان المذكورة، وكذا خلال النقاش المرتقب -على سبيل المثال- حول قانون المالية 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *