كواليس

خادمة بسيمة الحقاوي أمام القضاء لاعتدائها على رجل خمسيني

عمدت المسماة “ز.ح” إحدى الخادمات في بيت وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن بسيمة الحقاوي، إلى اقتحام بيت إحدى الأسر الساكنة بحي المسيرة بمدينة الدار البيضاء وتخريب أثاثه، والاعتداء رفقة أفراد عائلتها على رجل خمسيني بالعصى يسمى لحسن جدي سقط على الفور في غيبوبة، وكلفه ذلك عجزا لمدة 22 يوما، حسب شهادة أحد أقارب الضحية في اتصال بـ “مشاهد.أنفو”.

هذا وبعد استدعاء المعتدية من طرف شرطة المسرة بالبيضاء، أوضح المصدر ذاته أنها صرحت بأنها “تعمل بأحد منازل بسيمة الحقاوي وأختها، وستتكلف الوزيرة بحمايتها وتتبع أطوار الملف”. دون أن يتسنى لمشاهد التأكد من صحة هذه الشهادة.

وقد وقع الحادث بعد أن نشب صراع بين الخادمة والأسرة المعتدى عليها، إذ أن الضحية والمعتدية يسكنان في منزل مشترك، ووقع الصراع بين النساء حول طريقة استعمال “سطح المنزل”، وأضاف أخ المعتدى عليه، ”بأن الأسرة الساكنة في الطابق السفلي، قامت بتكسير عدد من الأشياء بمنزل المعتدى عليه، كألة الغسيل، والفرن وقاموا بتخريب كل أثاث المنزل وتكسير الصحون والكؤوس…، وذلك بعد أن اقتحمت المنزل بالقوة…” على حد تعبيره.

وحسب شهادة المتحدث دائما، فإن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالبيضاء استمع لأقوال المعتدية والضحايا، وحاول إجراء الصلح بين الأسرتين، غير أن الضحية أصر على جر الملف إلى القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *