آخر ساعة

ماء العينين وأمكراز يناقشان بتزنيت الإصلاحات الهيكلية للحكومة

نظمت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتيزنيت مساء يوم السبت 15 فبراير الجاري لقاء تواصليا مفتوحا مع عموم المواطنين لتسليط الضوء على أهم الإجراءات الحكومية تحت عنوان “الإصلاحات الكبرى: أية إستراتيجية وأية أفاق؟”.

وفي هذا الصدد، أكدت أمينة ماء العينين، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن الحزب ماض في التجربة الحكومة، وأنه عازم مع شركائه في الحكومة على الاستمرار في محاربة الفساد والاستبداد رغم كل المعوقات التي يمكن أن تواجهه، وفاء منه لعهده مع المواطنين “صوتك فرصتك لمحاربة الفساد والاستبداد”.

ولم تنكر ماء العينين قوة و شراسة المقاومة التي تسعى بكل الوسائل للتصدي لكل خطوات الإصلاح، معتبرة ذلك ردة فعل طبيعية ومتوقعة من أصحاب المصالح غير المشروعة، غير أن الأمل لمواصلة الإصلاح –تضيف ماء العينين- يبقى معقودا على أن يظل الشعب المغربي مرتبطا بقضاياه الوطنية ومتتبعا لما يجري من حوله، ومنتبها لمحاولات تبخيس وتمييع العمل السياسي التي بتنا نشهد فصولها يوما بعد آخر من خلال تصرفات وأقوال بعض السياسيين.

من جهته أكد محمد أمكراز، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أهمية الإصلاحات والمنجزات الحكومية المحققة، رغم التضليل الممنهج من طرف بعض وسائل الإعلام، إذ يكفي هذه الحكومة، -يوضح أمكراز-، أنها جعلت من تدبير الشأن العام ملكا لجميع المواطنين من خلال اعتماد مبدأ الوضوح والشفافية.

وأضاف أمكراز أن جميع الإصلاحات التي تمت، وإن كان يبدو بعضها ظاهريا قاسيا، هي إجراءات لصالح الوطن والمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *