آخر ساعة

شركة أمريكية تصور حلقة نموذجية لمسلسل تلفزي بورزازات

تقوم الشركة الأمريكية الرائدة للانتاج السينمائي “توينتي سانتري فوكس”، منذ أزيد من أسبوع بتصوير مشاهد لحلقة نموذجية لمسلسل أمريكي جديد “هيروغليف”.

ويتواصل تصوير هذه المشاهد الى أواخر الشهر الجاري تحت إشراف الشركة المغربية كا فيلم، بكل من مناطق آيت بن حدو (الجماعة القروية آيت زينب)، وفينت (الجماعة القروية ترميكت)، والحارة (الجماعة القروية إيدلسان).

وفي هذا الصدد، استقبل عامل إقليم ورزازات، صالح بن يطو،يوم الثلاثاء المنتجين الأمريكيين لهذه الحلقة النموذجية بالاضافة الى المنتجة المغربية خديجة العلمي، حيث استعرض الامكانيات التي تتوفر عليها المنطقة والتي تمكن من استقطاب العديد من مشاريع الأفلام والمسلسلات الدولية والوطنية.

وأبرز المتدخلون خلال هذا اللقاء، الذي حضره مدير المجلس الاقليمي للسياحة الزبير بوحوت ورئيس المجلس البلدي لورزازات عبد الرحمن الدريسي، الأهمية التي يكتسيها قطاع السينما بهذه المنطقة، ووقعه الإيجابي بالنسبة للاقتصاد المحلي.

ومن جهة أخرى، أعربت المنتجة المغربية لهذه الحلقة النموذجية، خديجة العلمي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن أملها في تصوير حلقات هذا المسلسل التلفزيوني الأمريكي بالمغرب.

وأكدت المنتجة على أهمية تعزيز الربط الجوي بين ورزازات وعدد من المدن خاصة مدينة الدار البيضاء، مما من شأنه تحفيز أكبر المنتجين السينمائيين الدوليين وتمكينهم من انجاز مشاريعهم في ظروف جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *