حوادث

الشرطة تعتقل الحاقد قبل بداية مباراة فريقه الرجاء

اعتقلت شرطة الدارالبيضاء زوال أمس الأحد، مغني الراب المعارض معاذ بلغوات الملقب بـ “الحاقد” بعد حضوره لمشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني بالمركب الرياضي محمد الخامس، رفقة شقيقه الأصغر حمزة بلغوات.

وجرى اعتقال الحاقد  أمام المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، بعد نشره لصوره أمام الملعب تظهر استعداده للدخول لمتابعة المباراة التي جمعت المغرب التطواني وفريقه المفضل الرجاء البيضاوي والتي انتهت بفوز الرجاء بخمس أهداف لصفر.

وفيما لم يؤكد دفاع الحاقد لـ “مشاهد.أنفو” التهم الموجهة لموكله من طرف الشرطة نظر للسرية التي تحيط بالبحث التمهيدي، قالت مصادر إعلامية أن الحاقد تم اعتقاله بعد رغبته في اقتناء تذكرة الدخول إلى الملعب من السوق السوداء.

وعلمت  “مشاهد.أنفو” من مصادر مقربة للحاقد أنه تعرض للتعنيف فور القبض عليه وتم اقتياده رفقة أخيه الأصغر إلى مخفر الشرطة قصد التحقيق معه.

هذا وقد أصدر معاد الحاقد ألبوما جديدا يحوي عددا من الأغاني المعارضة للنظام السياسي، تحت عنوان “والو”، والذي انتقد فيه الفساد والاستبداد والملكية والانتخابات والأحزاب.

وعزت مصادر حقوقية اعتقال مغني الراب الحاقد إلى ما وصفته بالطبيعة الانتقامية التي تتعامل بها الدولة مع شباب عشرين فبراير وكل من يعارضها سواء عبر الفن أو الاحتجاجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *