مجتمع

موظفو المالية بأكادير مستاؤون من خدمات المقر الجديد بإنزكان

يسود تذمر كبير وسط موظفي قطاع المالية بولاية أكادير، بسبب المقر الجديد الذي شيد بانزكان والذي لا يحترم المعايير الجاري بها العمل.

وبحسب بيان أصدره مكتب فرع ولاية أكادير للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، التابع للفيدرالية الديمقراطية للشغل والذي تتوفر الجريدة على نسخة منه، حيت أفاد أن الاجتماع الأخير الذي عقدوه مع المدير الجهوي للضرائب بتاريخ 03 يوليوز 2014، عرف جدية ومسؤولية حول النقط الواردة في العريضة الاحتجاجية لموظفي التقسيمة الجبائية للأشخاص الذاتيين و المهنيين بإنزكان.

وأفاد نفس البيان، أن المديرالجهوي عبر عن عجزه معللا ذلك بكون الإجراء يفوق تخصصاته ما دفع بالموظفين إلى التعبير عن رفضهم الانتقال إلى المقر الجديد ما لم يتم تجهيزه وفق الشروط المتعارف عليها، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي نفس السياق، دعوا المسؤولين بالمديرية العامة للضرائب إلى مراجعة أوراقهم والعمل على التعاطي الجدي والمسؤول مع مطالب الشغيلة الحالية بانزكان، والقطع التام مع سياسة العقلية التحكمية التي لا زالت تدير شؤون هذه المديرية والمتخلفة عن التسيير الحداثي والعصري معبرين عن عزمهم مواصلة احتاجهم حتى تحقيق كافة المطالب العادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *