كواليس

وزارة الداخلية تحقق في مباراة توظيف أجرتها بلدية أكادير

كشف مصدر مطلع، أن وزارة الداخلية فتحت تحقيقا بخصوص مباراة توظيف نظمتها ببلدية أكادير يوم 20 يوليوز الماضي، لتوظيف حوالي 42 مساعدا تقنيا من الدرجة الرابعة (السلم الخامس)، و9 تقنيين من الدرجة الرابعة (السلم 8).

وأوضح المصدر ذاته، أن وزارة الداخلية راسلت مؤخرا مصالح البلدية تطلب توضيحات بخصوص هذه المباراة، وذلك عقب توصلها بشكاية من مجموعة من شباب أكادير الذين أطلقوا على أنفسهم «شباب الانبعاث»، يتهمون فيها مكتب المجلس البلدي بتفصيل هذه التوظيفات على مقاس من أسمتهم الشكاية مجموعة من المحظوظين المقربين من أعضاء بمكتب المجلس البلدي.

هذا واتهمت الرسالة نفسها، مكتب المجلس بتقديم وعود لتوظيف مجموعة من الأشخاص المنتمين إلى الشبيبة الاتحادية بأكادير. وكانت هذه الشكاية قد نشرها هؤلاء الشباب قبل الامتحان الكتابي الذي أجري يوم الأحد 20 يوليوز برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير.

من جهته، أوضح مصدر من البلدية أن طلب وزارة الداخلية لتوضيحات بخصوص هذه المباراة، أمر عادي بعد تلقيها لشكاية في الموضوع، وبالتالي فمن واجبها القيام بتحرياتها في الموضوع، مضيفا أن مكتب المجلس بصدد تقديم كل التفاصيل اللازمة بهذا الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *