متابعات

ملتقى أجيال ويب .. لقاء بأكادير لمشاركة تجارب الشباب الناجحين

في بادرة متميزة بمدينة أكادير، استطاع عدد من الشباب بالمدينة عقد ملتقى هو الأول من نوعه لمناقشة والإطلاع على تجارب عدة شباب متميزين في مجال الأنترنيت والحماية الإلكترونية بالمغرب وعلى رأسهم المدون المغربي المعروف والمتخصص في الأمن الرقمي رغيب أمين، بالإضافة إلى يونس قاسمي أحد منظمي الحدث الرقمي السنوي المثير للجدل “مغرب ويب أواردز”.

وعرف ملتقى أجيال ويب في نسخته الأولى الذي أشرف على تنظيمه راديو أجيال وجمعية شباب أكادير، تحت شعار: “من أجل مغرب رقمي متطور”، حضورا جماهريا ملفتا، حيث امتألت قاعة الندوات بالمركب الثقافي خير الدين عن آخرها، وهو ما يعكس مدى اهتمام شريحة هامة من الشباب الأكاديري بالتعرف على عدد من تجارب الشباب الناجحين في مجال الويب بأصنافه المتعددة.

وبالإضافة إلى التجارب الشخصية الغنية التي عرضها ضيوف الملتقى، كان الجمهور الحاضر على موعد مع فقرات فنية نشطها كل من الفنان سفيان الميوزيغ ومجموعة صدى والشاب عادل، وهي الفقرات التي لقيت استحسانا وإعجابا من لدن الجمهور.

يشار أنه وعلاوة على حضور المدن راغب أمين ويونس قاسمي، فقد استمع الجمهور كذلك إلى تجارب شباب يقطنون بمدينة أكادير استطاعو بإمكانيتهم الخاصة أن يحجزوا لهم مكانا متيزا في مجال الويب، ويتعلق الأمر بكل من مخرج الأفلام والبرامج على يوتوب كريم جبران وأسامة الطبريكي مقدم برامج على نفس القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *