حوادث

سيدي بيبي: سيارة أجرة تدهس تلميذة في ممر الراجلين بدوار درايد

دهست سيارة أجرة صباح الأربعاء بمدخل دوار ادرايد بالجماعة القروية سيدي بيبي، تلميذة كانت على متن دراجتها الهوائية.

وحسب شهود عيان فإن التلميذة كانت بصدد قطع الطريق الوطنية رقم 1 من ممر الراجلين بغية الانتقال إلى الضفة الأخرى من الطريق، لتفاجأ بسيارة الأجرة القادمة من اتجاه تزنيت تصدمها بقوة.

ويبدو من حالة التلميذة التي تتابع دراستها بالسابعة إعدادي، أنها لاتستطيع تحريك رجليها ونصفها العلوي مما يدل على حدوث رضوض خطيرة على مستوى الحوض، وقد تم نقلها على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات ببيوكرى في حين قام رجال الردك بتحرير محضر بالحادث.

ويبقى مدخل دورا ادرايد إحدى النقط السوداء بالطريق الرئيسية رقم 1، إذ أن علامات التشوير تم وضعها بطريقة عشوائية بحيث يجد السائقون أمامهم علامات متناقضة؛ فمن السماح لهم بتجاوز سرعة 60كلم/س إلى علامة منع تجاوز 80كلم/س، ثم تليها علامات تفيد تواجد طريق ثانوية انتهاء بعلامة تحديد المنع والسماح بتجاوز 80كلم/س.

هذا بالاضافة إلى وجود عشوائية أخرى في علامات التشوير الأفقية التي قامت مصالح التجهيز برسمها على الطريق بمدخل الدوار والتي لايحترمها السائقون، وهو ما يخلّف حوادث سير مميتة بهذه النقطة التي أصبحت تؤرق بال الساكنة.

يشار أنه ومنذ حوالي 5 أيام وبالضبط يوم الجمعة المنصرم، كادت سيارة أن تعصف بحياة طفل في ربيعه الخامس بحيث صدمته في نفس المكان الذي تعرضت فيه التلميذة للحادثة بممر الراجلين في الجهة الأخرى من الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *