وطنيات

بنكيران: مستعد أن أطلب طائرة من الملك لمعالجة فواتير الـ ONEP

بعدما أثار نواب العدالة والتنمية في لقاء داخلي جمعهم بالأمين العام للحزب موضوع أسعار أو فاتورة الكهرباء والماء التي لا تزال تعرف جدلا واسعا بين المواطنين على إثر الإصلاح الأخير الذي أقدمت عليه الحكومة في هذا القطاع مؤخرا، أعلن عبد الاله ابن كيران أمام برلمانيي المصباح بأنه مستعد لمعالجة الاختلالات التي قد تعتري فواتير الماء والكهرباء والتي تكون محل شكايات العديد من المواطنين فورا وفي عين مكان المشكل.

وشدد ابن كيران في لقاء مع فريق العدالة والتنمية صباح يوم الثلاثاء بالرباط بلغة قريبة إلى التحدي على أنه في حالة ثبت أن فاتورة من فواتير الماء والكهرباء تعتريها مشاكل أو تتضمن زيادات غير طبيعية أو غير قانونية، فإنه مستعد ليذهب حالا إلى المنطقة التي يوجد بها هذا المشكل، ولو استدعى الأمر، يقول ابن كيران، أن يتقدم بطلب إلى الملك لحجز طائرة ليذهب على وجه السرعة إلى عين مكان المشكل، أو يستعمل سيارته ليقف شخصيا ويتتبع أين يكمن المشكل واتخاذ المتعين من الإجراءات.

وأضاف أنه شخصيا لن يتساهل مع هذا الأمر. وجاء هذا التحدي الذي أعلنه رئيس الحكومة بعدما قررت الحكومة في إطار إصلاح قطاع الماء والكهرباء إعفاء الأشطر الاجتماعية من أي زيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *