آخر ساعة

النادي القنيطري يفوز على ضيفه الرجاء البيضاوي

فاز فريق النادي القنيطري على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر السبت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان المدافع الكونغولي فاريل روزان فافا وراء هدف الفوز للفريق القنيطري في الدقيقة 56.

وارتقى فريق “فارس سبو” عقب هذا الفوز، وهو الرابع مقابل تعادل واحد وثلاثة تعادلات، مؤقتا إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف فريق الكوكب المراكشي (الثاني ب13 نقطة)، الذي سيستضيف غدا الأحد على أرضية ملعب الحارثي فريق شباب الريف الحسيمي.

أما فريق “النسور الخضر”، الذي مني بخسارته الثالثة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين، فتجمد رصيده عند 11 نقطة وظل مؤقتا في المركز الثامن إلى جانب النهضة البركانية والدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراتان تجمع الأولى على أرضية ملعب المسيرة بآسفي بين الأولمبيك المحلي (الأخير بنقطتين) واتحاد الخميسات (ال12 بثماني نقاط)، والثانية على أرضية المركب الرياضي بفاس بين فريقي المغرب الفاسي، المحتل للمركز ما قبل الأخير بثلاث نقاط، والمغرب التطواني، حامل اللقب، وصاحب المركز الرابع بـ 12 نقطة.

ويسدل الستار على منافسات الدورة الثامنة غدا الأحد بإجراء أربع مباريات أبرزها مباراة اتحاد الفتح الرياضي والنهضة البركانية، اللذين سيختبران بعضهما البعض قبل عشرة أيام من المباراة النهائية لكأس العرش للموسم الرياضي 2013-2014، التي ستجمع بينهما يوم 18 نونبر الجاري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *