مجتمع

شهرين نافذة ضد رئيس جماعة تكانت بكلميم لإعتدائه على موظف

قضت غرفة الجنايات بالمحكمة الإبتدائية بكلميم زوال يوم الإثنين 10 نونبر الجاري، بإدانة رئيس المجلس الجماعي لتكانت بالسجن النافذ شهرين بتهمة الضرب والجرح في ملف الإعتداء على المواطن محمد حمدو موظف بقيادة ملحقة تكانت، فيما برأته من باقي التهم المنسوبة إليه.

وتعود تفاصيل الملف إلى فبراير 2011، حيت أقدم رئيس الجماعة حسب إفادة الضحية والشهود -على الاتجاه صوب الموظف بسيارته في الاتجاه المعاكس للطريق بتكانت في محاولة لدهسه، حيث تفاجأ حينها المدعي بسيارة مسرعة قادمة نحوه تفاداها بالصعود على الرصيف، ليقوم حينها المدعي عليه بالترجل من على سيارته حاملا هراوة انهال بها على الضحية ضربا على يده اليسرى ليعود المتهم لسيارته في محاولة للهروب من موقع الحادث حاول خلالها المدعي منعه من ذلك فصدمه بمقدمة سيارته حتى أغمي عليه.

وعلى إثر ذلك تم نقله الضحية الى المستشفى بواسطة سيارة الوقاية المدنية ببويزكارن بإشرف السلطة المحلية، بعد أن رفضت سيارة الإسعاف التابعة لجماعة تكانت نقله حسب ما جاء في الملف.

جدير بالذكر أن رئيس الجماعة مازال متابعا في ملفات أخرى بذات التهم، ومحكوم سابقا بالسجن شهرين موقوفة التنفيذ بتهم تبادل العنف مع شخص أخر (ح-ب) بالجماعة، وتتهمه أكثر من جهة بسوء التدبير والفساد الإداري بالجماعة واستغلال النفوذ والثراء غير المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *