حوادث

توقيف عصابة تنشط في اعتراض سائقي سيارات الأجرة بالعيون

ألقت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن العيون خلال الأيام الماضية، القبض على عصابة مكونة من خمسة أفراد تنشط في السرقة وإعتراض سبيل المواطنين وخاصة سائقي سيارات الأجرة من الصنف الثاني بالمدينة.

وجاء ذلك ذلك بعد ورود شكايات مضمونها الإعتداء والسطو على السائقين تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وفقا لمصادر عليمة.

ومباشرة بعد التحريات الأولية التي باشرتها هذه المصالح، إستطاعت الوصول إلى الأفراد الخمسة حيث تمت إحالتهم على ولاية الأمن بمدينة في إنتظار تعميق الأبحاث معهم قبل تقديمهم للعدالة.

وكانت الحادثة التي وقعت خلال الأسبوع الماضي حسب المصادر، الفصل في إيقاف هؤلاء الأشخاص، حيث تعرض سائق لإعتداء شنيع بإستعمال السلاح الأبيض على مستوى الوجه والكتف من قبل نفس العصابة، قبل أن تسلبه مبلغا ماليا إضافة إلى سيارته التي إقتادوها نحو جهة مجهولة، ما إستدعى نقله حينها على عجل صوب مستعجلات مستشفى مولاي الحسن بن المهدي لتلقي العلاجات الضرورية، بينما حج عدد من زملاءه إلى القسم المذكور لمؤازرته خصوصا وأنه كان الضحية الخامسة التي تعرضت لإعتداء على يد العصابة نفسها.

هذا، وكان بيان وزع على نطاق واسع وموقع من قبل الإطار الذي يمثل سائقي سيارات الأجرة بالعيون بحر الأسبوع الماضي، ندد من خلاله المحتجون بما أسموه “صمت” المصالح الأمنية حيال ما يتعرض له سائقي سيارات الأجرة.

كما حمل المصدر ذاته هذه الجهات مسؤولية ما وقع، في حين هددوا خلالها بالدخول في ما وصفوها بأشكال نضالية لوقف مسلسل هذه الإعتداءات التي تطالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *