مجتمع

بالصور .. وصول الإعانات التموينية والغذائية لميناء سيدي إفني

وصلت الثلاثاء 2 نونبر 2014، أولى الإعانات التموينية والغذائية إلى ميناء سيدي إفني، بعد أن عانى الأقليم من حصار شامل جراء الفيضانات التي عرفتها المنطقة الأسبوع الماضي، وما تلا ذلك من نفاذ المؤونة لدى الساكنة المحلية.

وهمت الإعانات المياه الصالحة للشرب وقنينات الغاز والخضر بمختلف أنواعها والزيت وغيرها من المواد الأساسية التي تحتاجها الساكنة، غير أن مسألة توزيعها بعدل على المتضررين تبقى أحد أهم انشغالات الساكنة، خوفا من طغيان مبدأ المحسوبية والزبونية.

يشار أن تلك المؤن تكفلت بتوصيلها إلى مدينة سيدي إفني، بواخر الصيد الساحلي بأكادير، وذلك بعدما أصبح الوصول إلى المدينة عن طريق البر متعذرا بسبب الأضرار التي لحقت بالبنيات الطرقية في أعقاب التساقطات المطرية الأخيرة التي تهاطلت على الجهة.

ويواكب هذه المبادرة التضامنية، التي تشرف عليها السلطات العمومية، عدد من مهنيي الصيد الساحلي بأكادير الذين جندوا أطقمهم ومراكبهم لإيصال كميات من المؤن والمواد الغذائية الأساسية، فضلا عن محطات لمعالجة المياه وقنينات الغاز وغيرها.

وصول الإعانات التموينية والغذائية لسيدي إيفني ‎ وصول الإعانات التموينية والغذائية لسيدي إيفني ‎ وصول الإعانات التموينية والغذائية لسيدي إيفني ‎ وصول الإعانات التموينية والغذائية لسيدي إيفني ‎ وصول الإعانات التموينية والغذائية لسيدي إيفني ‎ وصول الإعانات التموينية والغذائية لسيدي إيفني ‎ وصول الإعانات التموينية والغذائية لسيدي إيفني ‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *