خارج الحدود

إليك حيل سريعة لتصفيف شعرك

الشعر المصفف بعناية عامل رئيسي للحصول على طلة أنيقة، لكننا قد لا نملك ما يكفي من الوقت للحصول على تسريحة جميلة. وهنا يمكن الاستعانة بحيل وخطوات ذكية لنبدو بأفضل حلة ومن دون أي جهد أو وقت.

-إذا لم يكن لديك الوقت لغسل شعرك، استخدمي القليل من بودرة الأطفال على جذور شعرك، فهذا سيساعد على امتصاص الزيوت بشكل فعال، مما يعطي الشعر مظهراً منعشاً وخال من اللمعان غير المرغوب للزيوت المتراكمة.

-أضيفي الكثير من التميز إلى مظهرك من خلال خطوة بسيطة للغاية وهي دبوس أنيق مزين بالورود أو الأحجار الملونة. هذا الدبوس الصغير سيساعدك أولاً على التحكم بخصلات الشعر الصعبة ويمنج شعرك لمسة من الأناقة واللون ولا يتطلب أي وقت أو جهد. فقط سرحي شعرك وأضيفي الاكسسوار إليه وستصبحين جاهزة للإنطلاق.

-الضفائر بكل أنواعها رائجة بشدة هذا الموسم، سواء أكانت الضفائر الفرنسية، ضفائر ذيل السمكة، ضفائر الشلال وغيرها. هناك الكثير من التقنيات السهلة التي يمكنها تنفيذها للحصول على جدائل مرتبة وأنيقة وبشكل سريع للغاية أيضاً.

-ذيل الحصان يبقى الخيار الأول والأسرع بلا منازع، فهذه التصفيفة الكلاسيكية سهلة وتناسب الجميع وتحتاج القليل من كريم التصفيف لجمع الشعر من الأمام وربطه إلى أعلى الرأس.

-الكعكة هي الخطوة التي عادة ما تلي تسريحة ذيل الحصان، وهي تصفيفة ناعمة ومميزة أيضاً وتتيح استخدام الكثير من الاحتمالات، مثل الكعكة العالية أو الفوضوية للفتيات الشابات، أو المشدودة باستخدام الدبابيس تحت شريط مطاطي للموظفات الأنيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *