آخر ساعة

تنغير: جثمان الراحل موحى بوركالن يشيع إلى مثواه الأخير

في جو جنائزي مهيب، شيع جثمان الراحل موحى بوركالن الذي كان يشتغل منصب برلماني تنغير عن حزب الأصالة والمعاصرة ومنصب النائب الأول لرئيس المجلس الاقليمي لتنغير، إلى مثواه الأخير، صباح الجمعة 20 فبراير 2015 بمقبرة دوار غليل باقليم تنغير، حيث وري الثرى بحضور عامل إقليم تنغير عبد الرزاق المنصوري ورئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير لحسن بوعدين، والمنسق الجهوي لحزب الاصللة والمعاصرة بأكادير، وجمع غفير من المشيعين ضم أفراد عائلته وأسرته وزملائه وأصدقائه، إلى جانب العديد من الفعاليات والهيئات السياسية والمدنية.

واحتشدت جموع غفيرة من المشيعيين أي ما يقارب 2000 مشيع الى مقبرة دوار غليل باقليم تنغير، حيث أقيمت صلاة الجنازة. وداخل المقبرة كما في محيطها، تجمع عدد كبير من أبرز رموز المشهد السياسي في اقليم تنغير، وشخصيات عامة وعموم محبي الراحل موحى بوركالن، في لحظة وداع أخيرة.

وخيمت أجواء الحزن على مشهد الجنازة خصوصا بين أوساط أصدقاء الراحل ورفاقه في مسيرته السياسية الحافلة. وتبادل رؤساء الجماعات، وشخصيات من مختلف القطاعات، العزاء في فقدان واحد من أبرز الوجوه بالجنوب الشرقي.

وكان النائب البرلماني موحى بوركالن قد فارق الحياة بإحدى المصحات بمدينة مراكش حيث كان يخضع للعلاج قبل أن يتدهور وضعه الصحي ويسلم روحه لبارئها.

cartoon porn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *