متابعات

المستشارة زيان تكشف حقيقة اعتقال الرئيس المعزول لبلدية إفني

كشفت خديجة زيان المعتقلة السابقة على خلفية أحداث ما يعرف بـ “السبت الأسود” بسيدي إفني 2007، عبر تغريدة على صفحتها الفيسبوكية، أن تضارب مصالح “مافيا” أعضاء داخل المجلس البلدي لسيدي إفني هي التي تسببت في اعتقال الوحداني، نظرا لصمود الرئيس المعزول في وجه مافيا المصالح الشخصية، والمعتقل حاليا في سجن آيت ملول بسنة سجنا نافدة.

خديجة زيان المستشارة الجماعية لبلدية سيدي إفني – وعبر صفحتها – حاولت تقريب الرأي العام عن وقائع يعيشها المجلس البلدي للمدينة بعد التخلص من محمد الوحداني الرئيس السابق للمجلس البلدي والذي اعتقل على خلفية ما يعرف بأحداث 6 نونبر 2014.

وتحدثت عن حيثيات إدراج النقطة الثالثة مؤخرا في دورة الحساب الإداري والتي تعود إلى سنة 2012 على حد قولها، وتخص مشروع تم رفض الترخيص له في ولاية الرئيس محمد الوحداني إرتبط بشخص مستشار بالمجلس البلدي وعضو حزب الأصالة والمعاصرة.

وأوضحت أن العضو المذكور، طالما سخر مرفقا عموميا مقابل الدفاع عن مصالحه منذ فترات سابقة إلى حين اصطدامه مع قرارات الرئيس المعزول محمد الوحداني، حيث وقف هذا الأخير سدا منيعا أمام ملتمسات يعتبرها الرئيس المعزول غير موضوعية تمس في العمق تصميم التهيئة وهندسة المدينة.

وأشارت أن هذا الرفض من طرف الوحداني، هو ما قد يكون لامحالة وراء توريط الرئيس المعزول والانتقام منه، خاصة أن المستشار النافذ يتوفر على إمكانيات مالية وترفيهية لاستقطاب من يساعده في إلقاء القبض على الرئيس المعزول والزج به في السجن تحت ذريعة من الذرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *