مجتمع

استقالة نائب الكاتب الإقليمي لحزب شباط بالداخلة بسبب حرب التزكيات

دفعت حرب التزكيات نائب الكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال بمدينة الداخلة إلى تقديم استقالته قبيل الإعلان بساعات عن الأسماء المرشحة بالجهة في الانتخابات المهنية، وكشف المستقيل في وثيقته التي وجهها إلى الأمين العام للحزب حميد شباط، أن استقالته تأتي بسبب حرمانه من تزكية الحزب لخوض انتخابات غرفة الفلاحة في الدائرة الانتخابية رقم 03 بجماعة اكليبات بإقليم وادي الذهب.

كان مكتب الفرع يقول المصدر ذاته، قد تقدم بطلبه إلى اللجنة المكونة لنفس الغرض، غير أنه يقول تفاجأ بشخص آخر لا صلة له بالحزب محليا قد تمت تزكيته في نفس الدائرة الانتخابية، ودون إشعار برفض طلبه يشدد  الموقع على الاستقالة.

هذا وكشفت مصادر مطلعة من الداخلة أن الإقليم بدأ يشهد حركية غير عادية، بين الأحزاب السياسية، حيث من المرتقب أن تحدث التزكيات واللوائح المتقدم بها، حربا غير مسبوقة خصوصا وأن الإقليم، يدخل في نطاق المدن الصحراوية الأكثر قبلية.

كما أكدت مصادرنا أن حزب الاستقلال بدأ يستعد لحملته الانتخابية بشتى الوسائل، ومن ضمنها الاعلامية حيث يتداول أن موقعا الكترونيا بالمنطقة، ظل النافذة والواجهة التي منها تمر الرسائل المشفرة للخصوم، قبل أن يبدأ في الكشف عن وجهه الحقيقي خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *