آخر ساعة

العلاوي وكيل اللائحة الجهوية للإتحاد الإشتراكي بميدلت

اختار أعضاء حزب الإتحاد الإشتراكي بمدينة ميدلت عبد الله العلاوي وكيلا للائحة الجهوية لجهة درعة تافيلالت التي تضم أقاليم الراشيدية، ورزازات وزاكورة وتنغير وميدلت.

وكان المكتب السياسي لحزب الوردة كلف العلاوي لتسيير شؤون الحزب في المنطقة بعد مغادرة سعيد اشباعتو الذي ينحدر من المنطقة ذاتها، والتحق أسابيع قليلة قبل الحملة الانتخابية بحزب التجمع الوطني للأحرار رفقة العديد من أعضاء حزب الوردة مما أثر بشكل كبير على قواعد الحزب وهياكله.

كما انتخب العلاوي عضوا في غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت في انتخابات الغرف المهنية ليوم 07 غشت الجاري رغم التأثيرات السلبية التي خلفها انسحاب اشباعتو ومعه العديد من رفاقه.

كما يشغل العلاوي عدة مهام في الحزب منها عضو المكتب التنفيذي للفدرالية الديمقراطية للشغل وعضو الكتابة الجهوية للحزب والتحق بحزب المهدي بن بركة منذ أزيد من 26سنة.

كما رشح اتحاديو ميدلت حسن زعزوع وكيل اللائحة المحلية للإنتخابات المحلية ويشتغل كاتبا عاما بإحدى جماعات الإقليم، وفي اللائحة الإضافية للنساء تم اختيار بديعة خليل وهي تقنية في الإعلاميات والتسيير وعضو المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين.

وعلمت “مشاهد” من مصادر مطلعة من حزب الإتحاد الإشتراكي بميدلت، أن الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر سيحل في منزل العلاوي يوم الثلاثاء 25 غشت قادما من جولة عبر أقاليم جهة درعة تافيلالت التي سبق لعضو المكتب السياسي السابق اشباعتو أن زارها قصد الإعداد للإنتخابات أياما قليلا قبل مغادرته الحزب، وتهدف زيارة لشكر حسب العلاوي إلى إعطاء المزيد من الدعم المعنوي لرفاقه ورص صفوفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *