مجتمع

الزاكي يعقد ندوة صحافية بأكادير تمهيدا لوديتي الكوت ديفوار وغينيا

يعقد الناخب الوطني بادو الزاكي يوم الثلاثاء 6 أكتوبر المقبل بأكادير ندوة صحفية لتقديم المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب المغربي لكرة القدم أمام منتخبي الكوت ديفوار وغينيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل بالملعب الكبير لأكاديرعلى التوالي .

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذا اللقاء الإعلامي سيعقد بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير بأكادير ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

وتدخل هاتان المبارتان ضمن استعدادات “أسود الأطلس” لتصفيات كأس الأمم الافريقية 2017 بالغابون وكأس العالم 2018 بروسيا. وأضاف البلاغ أن هذه الندوة ستعقبها حصة تدريبية ستكون الـ 15 دقيقة الأولى منها مفتوحة في وجه وسائل الإعلام.

وكان بادو الزاكي قد كشف في وقت سابق اليوم عن لائحة تتكون من 26 لاعبا للمشاركة في هاتين المباراتين الوديتين.

وعرفت اللائحة عودة كل من المخضرم الحسين خرجة (ستيوا بوخاريست الروماني) وعبد الرزاق حمد الله (الجيش القطري) وعبد العزيزم برادة (مارسيليا الفرنسي) ومحسن متولي (الوكرة القطري) ويونس بلهندة (دينامو كييف) إلى صفوف المنتخب الوطني.

كما شهدت اللائحة، التي ضمت 21 لاعبا يمارسون في مختلف البطولات الأوروبية والآسيوية والخليجية وخمسة لاعبين ينشطون في البطولة الوطنية الاحترافية، حضور وجه جديد وهو حكيم زياش لاعب توينتي الهولندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *