آخر ساعة | هام

الضحى: النظام المعلوماتي والأرشيف لم يلحقهما أي ضرر جراء حريق المقر

عقب حادثة الحريق الذي نشب  صبيحة الأربعاء بمقرها المركزي في مدينة الدار البيضاء ، عممت مجموعة الضحى بلاغا رسميا جاء فيه :

على إثر الحريق الذي شب بإحدى المباني الثلاثة للمقر المركزي لمجموعة الضحى في الساعات الأولى من صباح اليوم، فإن هذا الحادث لم يخلف أية أضرار بشرية بفضل مجهودات رجال الوقاية المدنية الذين انتقلوا إلى عين المكان بشكل فوري بعد الاتصال بهم، ولازال التحقيق مفتوحا لمعرفة أسباب الحريق.

ونبلغ الرأي العام بأن النظام المعلوماتي والأرشيف لم يلحقهما أي ضرر وبالتالي لم تتوقف الأنشطة على المستوى التجاري والتقني والمالي للشركة، وتم حصر الأضرار فقط على مستوى تجهيزات المكاتب.

وتعبأت إدارة المجموعة من أجل إعادة إلحاق الموظفين الستين الذين تضررت مكاتبهم بسبب الحريق، إذ أن أغلب موظفي الشركة يمارسون مهامهم في المقرات الجهوية العشر ومكاتب البيع المائة التابعة لها، في المدن الرئيسية عبر ربوع المملكة، وبالتالي فهي تواصل سير العمل بشكل طبيعي، كما أن المقر الذي يضم الشباك الوحيد المخصص لاستقبال الزبناء سيعيد فتح أبوابه خلال 48 ساعة المقبلة.

وإذ تعرب مجموعة الضحى عن ارتياحها لعدم تسجيل أية خسائر بشرية، فإنها تتقدم بجزيل الشكر للسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية على تدخلهم السريع وقدرتهم الفعالة على السيطرة على الحريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *