آخر ساعة

حملة للتبرع بالدم من تنظيم جمعية سند الأجيال بأكادير

تنظم جمعية سند الأجيال بأكادير بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بالمدينة النسخة الثانية للتبرع بالدم على مدى يومي 23 و24 أكتوبر 2015 بدار الحي بحي السلام.

وأكد رئيس جمعية سند الأجيال أكادير البشير ابوالنعائم أن الحملة تهدف إلى توعية الساكنة بأهمية التبرع بالدم ودورها في مساعدة وإنقاذ حياة المرضى المحتاجين للدم، مشيرا أن الحملة تروم نشر ثقافة التبرع بالدم والمساهمة في سد الخصاص الذي تعاني منه مستشفيات المنطقة من المادة الحيوية.

وأبرز أن الهدف من الحملة هو التشجيع على التبرع بالدم٬ باعتباره عملا إنسانيا نبيلا وممارسة تضامنية٬ من خلال الإحساس بمعاني التضامن الإنساني والاجتماعي وبحث سبل التعاون بين المتبرعين بالدم والمستفيدين منه والتوعية بقيمة هاته المادة الحيوية والاهتمام بالجوانب الصحية ومحاربة الأمراض.

وستنطلق الحملة يوم الجمعة 23 أكتوبر بعد صلاة الجمعة ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الرابعة بعد الزوال، وذلك في دار الحي بحي السلام، حيث تدعو الجمعية عموم المواطنين إلى التبرع بالدم في هذه الحملة التي تقام تحت شعار: “وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً”.

HJKJ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *