آخر ساعة

سجين في قضية مخدرات يواصل إضرابه عن الطعام بتيزنيت

يواصل السجين “ابراهيم لمرابط” اضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الواحد والعشرين بسجن تيزنيت احتجاجا على اخلاف المسؤولين لوعودهم بالنظر في ملفه وفتح تحقيق فيما تعرض له من تعذيب بمخفر الدرك لكلميم شهر أكتوبر من سنة 2008.

كما يحتج السجين على “ما شاب المحاضر من تحريف للشهادات والتصريحات التي أدلى بها”، حسب قوله، بالإضافة إلى عدم التجاوب مع شكاياته العديدة الموجهة للجهات المعنية من داخل السجن منذ سنوات.

وبحسب مصدر محلي فإن المرابط يعاني جراء الإضراب عن الطعام من انخفاض في الوزن، حيث فقد 11 كلوغراما، بالاضافة إلى انخفاض مستوى ضغطه إلى 7/11 مما  تسبب له في مضاعفات صحية خطيرة نقل على اثرها لقسم المستعجلات الحسن الاول بتزنيت ليلة الأحد المنصرم.

كما أبرز المصدر المذكور أن السجين أصيب بغيبوبة في اليوم الموالي استمرت حوالي ربع ساعة نقل على إثرها لعيادة السجن لتلقي الاسعافات والنجاة من خطر محدق أو موت محقق، بسبب حالته الصحية التي تتدهور بشكل مفاجئ من حين لآخر.

وللإشارة فإن المعني يعاني كذلك من آلام على مستوى الكلى وصداع في الرأس نتيجة إضرابه عن الطعام وحالته النفسية المتضررة بسبب الإهمال الذي تتعرض له في قضيته المتعلقة بالإتجار في المخدرات، والتي ينفي السجين أي علاقة له بها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *