هام | وطنيات

بعد شرفات أفيلال .. الوزيرة الحيطي تتحول أيضا إلى محط سخرية

ما إن كان كادت فضيحة الوزيرة شرفات أفيلال تخبو (والتي أضحت تسمى إعلاميا بوزيرة “جوج فرانك”)، حتى طفت إلى السطح مرة أخرى زلة وزيرة جديدة في حكومة بنكيران، ويتعلق الأمر بالوزيرة الحركية حكيمة الحيطي التي قالت في برنامج تلفزيوني إنها تشتغل 22 ساعة في اليوم.

وتسود الآن على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك والمواقع الإخبارية المغربية، موجة من السخرية من تصريح الوزيرة المكلفة بالبيئة، مباشرة بعد تصريحها على قناة “ميدي1 TV”، الذي قالت فيه أيضا إن “وزراء الحركة الشعبية يفتقدون التواصل!”، حينما كانت تدافع عن زملائها في الحزب أفيلال وأوزين؟

واعتبر عدد من نشطاء “فيسبوك” أنه ينبغي تسجيل الوزيرة الحيطي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها “الوزيرة التي تكفيها ساعتين في اليوم للنوم والأكل والاغتسال، ثم العودة إلى لعمل لـ 22 ساعة أخرى من أجل خدمة الوطن”، بحسب تعبير أحدهم.

وفي السياق ذاته، قالت الوزيرة الحيطي في البرنامج ذاته، إن زميلتها في الحزب والحكومة شرفات أفيلال تعاني من ازومة نفسية حادة على خلفية موجة السخرية منها التي اعقبت تصريحها حول معاش البرلمانيين والذي قالت إنها لا يساوي “جوج فرانك”، حيث قالت الحيطي “نفسية أفيلال الله اللي عالم بيها”.
https://www.facebook.com/Rassdmaroc/videos/1283247578353867/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *