رياضة

ملعب أدرار يحتضن مباراة للنجم الساحل التونسي وأولمبيك خريبكة

يحل فريق النجم الساحلي التونسي بأكادير منقوصا من ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، حيث سيلاقي فريق أولمبيك خريبكة الأحد المقبل، في إطار ذهاب الدور الـ 16 لكأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيكون النجم محروما في هذه المقابلة من المدافعين، حمدي نكاز، بداعي الإصابة، وعليا البريغي، الموقوف، حسب ما أوردته صحيفة (لوتان) اليوم الجمعة.

كما يغيب عن المواجهة لاعب الوسط الهجومي، إيهاب المساكني، الذي أصيب بدوره والذي يحتاج لراحة لفترة لا تقل عن أسبوعين.

وقد لا يؤثر غياب اللاعبين الثلاثة المحوريين على أداء فريق النجم الساحلي الذي يقوده الداهية فوزي البنزرتي، بالنظر لأن الفريق يملك من قطع الغيار ما يكفي لسد غياب هؤلاء والبقاء في الصراع على اللقبين المحلي والإفريقي.

ويواجه النجم الساحلي، بطل مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي، نظيره الخريبكي، وهو في كامل معنوياته المرتفعة بعد الفوز الأخير على النادي الإفريقي في الدوري المحلي وتصدره ترتيب أندية الرابطة المحترفة الأولى، في حين يمر الفريق المغربي بأسوإ مواسمه حيث يتذيل الترتيب في البطولة الاحترافية، بعد أن كان يصارع الموسم الماضي على اللقب وأحرز كأس العرش في نونبر الماضي.

ويستقبل الفريق الخريبكي خصومه بعيدا عن قواعده بفعل خضوع ملعبه للإصلاح، إلا أن صعوبة مواجهته للنجم تتمثل في أنه سيكون محروما من خدمات مدربه أحمد العجلاني الذي انفصل عنه هذا الأسبوع بعد توالي النتائج السلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *