مجتمع | هام

مواطنون بإنزكان يشكون المندوب الإقليمي للصحة للبرلماني أدراق

طالبت ساكنة إنزكان من البرلماني ورئيس المجلس البلدي أحمد أدراق، التدخل لدى وزارة الصحة للوقوف على الوضعية الكارثية للمستشفى الإقليمي والمركز الصحي بحي الجرف بالمدينة.

وحسب منطوق شكاية مرفوقة بتوقيعات للساكنة، تشتكي من خلالها بشكل مباشر المندوب الإقليمي للصحة بإنزكان كطرف أساسي في تردي الأوضاع الصحية بالمدينة، وإدارة المركز الصحي بحي الجرف كطرف ثاني، حيث استعرض الموقعون على الشكاية الظروف غير الصحية لقطاع الصحة بالمدينة، مطالبين رئيس المجلس البلدي بالتدخل بصفته المحلية، وكممثل للساكنة في قبة البرلمان بمراسلة وزير الصحة للوقوف على جلية الأمور بالمدينة.

والتمس المشتكون من أدراق انصافهم بعد إستنفاذ جميع الوسائل الممكنة، من مراسلة جميع المسؤولين من وقفات إحتجاجية وعقد جلسات حوار في وقت سابق مع المندوب الصحي للمدينة، الذي تعهد بإيجاد الحلول في أقرب الأجال دون الوفاء بها.

واستعرض الموقعون على الشكاية ما أسموه بالاستهتار الواضح بكرامة المواطنين وتردي الخدمات الصحية بكل من المستشفى الإقليمي بإنزكان عموما وبالمركز الصحي لحي الجرف على الخصوص، حيث أن الأطر الطبية لاتحترم مواقيت العمل ولاتحسن المعاملة مع المرضى ناهيك عن غياب المعدات والأدوية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *