اقتصاد | هام

المغاربة تبرعوا بأكثر من 187 مليون درهم في حملة التضامن لـ 2016

ذكرت مؤسسة محمد الخامس للتضامن أن المبلغ المحصل عليه من جمع التبرعات برسم النسخة 18 من الحملة الوطنية للتضامن لسنة 2016 بلغ 187,04 مليون درهم، مشيرة، في بلاغ لها، أن جمع هذا المبلغ، يأتى بفضل تبرعات المواطنين المغاربة ومساهمات أعضاء المجلس الإداري للمؤسسة ولجنة الدعم الدائمة والشركاء.

وتابع البلاغ، أن مساهمات أعضاء المجلس الإداري ولجنة الدعم، بلغت في المجموع 139,54 مليون درهم، يضاف إليها مبلغ 17,35 مليون درهم كمساهمات مباشرة في المشاريع التي تم تحديدها.

وأشار البلاغ، إلى أن المبلغ المحصل عليه من بيع الشارات والطوابع وبعث الرسائل القصيرة بلغ 14,38 مليون درهم، بينما تأتى من الهبات العينية مبلغ 15,77 مليون درهم، تتشكل أساسا من المواد الغذائية والأدوية والعربات.

وأبرزت المؤسسة، أن هذه التبرعات، التي ستمكن بشكل ملموس من تمويل مشاريع مؤسسة محمد الخامس للتضامن، تجسد مرة أخرى الالتزام الاجتماعي والتضامني للمانحين، وكذا المواطنين المغاربة، موضحة أن هذا الالتزام الدائم والقوي يبرهن على انخراط المغاربة المتواصل في الأهداف والمهام التي حددها الملك محمد السادس لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، التي يتولى رئاستها الفعلية.

إلى ذلك أعربت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، عن امتنانها وتشكراتها لكافة الأشخاص، والجمعيات والهيئات، وخاصة لجنة الدعم الدائمة، على كرمهم، مجددة التأكيد على التزامها إزاء المعوزين بمواصلة إنجاز مشاريع وبلورة مبادرات لفائدتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *