آخر ساعة

الدار البيضاء تحتضن فعاليات الدورة العاشرة لمعرض السيارات

تنظم جمعية مستوردي السيارات بالمغرب من 12 الى 22 ماي القادم فعاليات الدورة العاشرة لمعرض السيارات “أوطو إكسبو” الذي سيقام لأول مرة في فضاء أرحب على مستوى كورنيش الدار البيضاء.

وبالمناسبة أكد محمد أمال كديرة رئيس الجمعية أن هذه التظاهرة الاقتصادية التي تمتد على مساحة 6 هكتارات ستشكل فرصة سانحة لاطلاع العموم على آخر المستجدات المبتكرة لدى الفاعلين في قطاع السيارات بالمغرب.

وأوضح أن دورة “أوطو إكسبو 2016” ستكون جد غنية من حيث العروض التي ستقام بخمس قاعات مهيأة وفقا للمعايير الدولية والتي تتسع طاقتها الاستيعابية لاستقبال مائة عارض ومائتي ألف زائر، بإمكانهم الاستفادة من خصومات استثنائية.

ولتقريب هذا المعرض، المنظم على رأس كل ستنين، فقد خصص المنظمون اليوم العاشر من الشهر الجاري للصحافة في الوقت الذي يستهدف فيه اليوم الموالي مختلف المهنيين من شبكات التجار والزبناء وشركات تأجير السيارات، وذلك قبل يوم الافتتاح الرسمي حيث سيتم اكتشاف أكثر من 300 سيارة، الكثير منها سيتم الكشف عنه لأول مرة بالمغرب.

كما تتضمن فقرات برنامج هذا المعرض سلسلة من الموائد المستديرة التي استدعي لإثراء محاورها نخبة من الخبراء في مختلف المجالات بما فيها البيئة والتأمينات والتسويق والصناعة.

ومن جهته اعرب محمد الودغيري المدير العام المنتدب لدى شركة التامين “سهام” عن فخره لاحتضان هذه التظاهرة في ظل التطورات التي يشهدها القطاع خلال السنوات الاخيرة حيث تحققت نتائج جد مهمة سواء على مستوى السوق الداخلية أو سوق الانتاج أو التصدير.

ودعا بالمناسبة الى تقديم مزيد من الدعم لمثل هذه التظاهرات التي اصبحت حدثا كبيرا كمعرض وطني غايته تعزيز موقع قطاع السيارات في جميع مكوناته، وكفرصة يراهن من خلالها على خلق فضاء للتواصل حول مختلف القضايا ذات الصلة بعالم السيارات بمختلف انواعها.

ويذكر ان مبيعات السيارات بالمغرب بلغت خلال السنة الفارطة 131 الف و935 وحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *