مجتمع

بنكيران: نسعى ليكون الـ PJD قدوة .. ولا نريد أن نهيمن في الانتخابات

أوضح الأمين العام حزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران أن حزبه يسعى ليكون قدوة للأحزاب الأخرى، مؤكدا أن حزبه لا يريد أن يهمين في الانتخابات المقبلة، مبرزا أن “المهم ليس هو الهيمنة، ولكن الأهم هو أن نعطي المثال ليصحح الآخرون مسارهم”.

ونقل الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية عن بنكيران قوله إنه “إذا لم يكن عندك استعداد أن تنجح أو تنهزم فلا يمكن أن تدخل للعدالة والتنمية”، مردفا “ليس لدينا أي مشكل حيث لي بغا ينتمي للعدالة والتنمية يلتزم بالمنطق لي ملتزمين بيه، شريطة ألا يأتي أحد ويقول بغيت نكون برلماني أو وزير”.

وأضاف بنكيران في لقاء مفتوح مع طلبة الجامعة الدولية حول موضوع السياسة والشباب، يوم الجمعة 22 أبريل الجاري بسلا: “عندنا قواعد مشتركة نعمل عليها، هذه هي الحقيقة، إلى حد الآن هناك قواعد ونحترمها بطريقة صارمة”، مشددا على أنه “ليست عند أي أحد الجرأة أن يرشح أحد أبنائه لأي منصب”.

وخاطب ابن كيران، طلبة الجامعة الدولية، وهو يتحدث عن إنجازات الحكومة، “لا تستغربوا للأشياء التي لم يتم تحقيقها بل استغربوا لما تيسر من المنجزات التي حققتها هذه الحكومة بالنظر للسياق الذي جاءت فيه”، مشيرا إلى أن الأداء الحكومي كان ايجابيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *