متابعات | هام

الملك السعودي ووفد هام يحلون بمدينة طنجة

أعلن الديوان الملكي السعودي، الخميس 14 يوليوز أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، سيغادر البلاد ابتداء من اليوم في إجازة خاصة.

وأفادت وكالة “واس” بأن الملك سلمان قد غادر جدة بصحبة الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، والأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما غادر مع العاهل السعودي عدد من الوزراء من ضمنهم وزير المالية والمستشار في الديوان الملكي المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ورئيس المراسم الملكية خالد بن صالح العباد، ورئيس الشؤون الخاصة، ونائب السكرتير الخاص للعاهل السعودي، إلى جانب رئيس الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي، ونائب رئيس الديوان الملكي عقلاء بن علي العقلاء، ومساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين تميم بن عبدالعزيز.

Voir l'image sur TwitterVoir l'image sur TwitterVoir l'image sur TwitterVoir l'image sur Twitter

ولم تحدد الوكالة وجهة الملك السعودي، إلا أن تقارير إعلامية تحدثت عن الذهاب إلى المغرب للاحتفال بحفل زفاف نجله في مدينة طنجة.

وذكرت صحف سعودية أنه “تم حجز أغلب الفنادق المصنفة بمدينة البوغاز، التي تزينت استعدادا لاستقبال العروسين والأسرة الملكية وضيوف الملك سلمان” وذلك لمدة شهر كامل، ابتداء من 12 يوليوز الجاري إلى غاية 12 غشت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *