حوادث | هام

أمن أكادير يوقع بعصابة من 4 أشخاص متخصصة في السرقات تحت التهديد

تمكنت الفرقة المتحركة للدراجين بأمن أكادير ، في حدود الساعة الرابعة من صباح أمس الأحد (21 غشت)، من إيقاف 04 أشخاص على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات على مستوى السوق النموذجي المسيرة، من اجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع استعمال ناقلة ذات محرك.

وقال مصدر أمني مسؤول إن إيقاف المشتبه فيهم الاربعة وهم من اصحاب السوابق القضائية في مجال السرقات،من بينهم شخصين ملقبين ب ” ولد الناجم” و ” بودنين”، جاء ملتبسين باقتراف سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى حي السلام في حق فتاة استولوا منها على مبلغ مالي ومجموعة من أغراضها. وتم ضبط لدى الموقوفين واثناء التفتيش أسلحة بيضاء عبارة عن سيف كبير وسكينين بالإضافة إلى دراجة نارية ثلاثية العجلات ” تريبورتور”.

ويضيف الصدر ذاته أن المجهوادات الامنية المبذولة من قبل مصالح الامن بأكادير في مجال ضمان الامن ومحاربة جميع الظواهر الاجرامية وايقاف مرتكبيها، خاصة خلال هذه الفترة الصيفية، مكنت من ايقاف ، شخصين يبلغان من العمر 34 سنة و 21 سنة خلال نفس الليلة بالشريط الساحلي من طرف عناصر الفرقة السياحية متلبسين بارتكاب كل منهما سرقة بصفة مستقلة، الاول في حق سيدة استولى على حقيبتها اليدوية. والثاني بعدما اقترف سرقة هاتف نقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض قبالة أحد فنادق المدينة.

هذا وتمت إحالة جميع الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *