رياضة

فوز مغربي في الدوري الدولي للقفز على الحواجز 2016

فازت سكينة ودار ، ممتطية الفرس “ريدينغ دو سييل” بجائزة الجامعة الملكية المغربية لرياضة البولو ، التي جرت اليوم السبت على حلبة “لا إيبيكا” بتطوان، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدورة السابعة للدوري الملكي المغربي الدولي للقفز على الحواجز 2016، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى أربعة أيام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

وأحرزت سكينة ودار (20 سنة) لقب هذه الجائزة التي جرت في جولتين، و التي كانت مخصصة للخيول من الدرجة الثالثة (نجمة واحدة)، بعد اجتيازها الحواجز بدون خطأ وبتوقيت 26 ث و 58 /100، متقدمة على والدها عبد الكبير ودار ، الذي امتطى الفرس “ديابليس” ، والذي قطع المطاف بدون خطأ وبتوقيت 27 ث و 98 / 100 .

وعاد المركز الثالث في هذه الجائزة التى عرفت مشاركة 45 فارسا وفرسا للفارسة المغربية سناء بوسيني والفرس “رجا دو فون” ، بعد قطعها المطاف بتوقيت 28 ث و 01 / 100 .

وعرفت منافسات اليوم إجراء جائزة الحرس الملكي، والتي كانت مخصصة للخيول من الدرجة الأولى ( ثلاث نجوم ـ 30ر1 م) ، وعاد اللقب فيها للفارس الفرنسي أليكس راغو رفقة الفرس “فينتاج دوتوي” بعد أن اجتاز الحواجز بدون خطأ، وبتوقيت 58 ث و 37 / 100 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *