سياحة

المغرب يتوج بجائزة أفضل إبداع بساو باولو

توج رواق المغرب بالمعرض الدولي للسياحة الذي نظمته الجمعية البرازيلية لوكالة الأسفار من 28 إلى 30 شتنبر المنصرم بمدينة ساو باولو، بجائزة أفضل إبداع.

وحاز المغرب، الذي كان ممثلا بالمكتب الوطني المغربي للسياحة في الدورة الـ44 للمعرض الدولي للسياحة بالعاصمة الاقتصادية للبرازيل، الجمعة الماضي على هذه الجائزة في صنف “الإبداع” بفضل تنظيم وزخرفة وعرض رواقه في هذا الحدث السياحي العالمي.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس الجمعية البرازيلية لوكالة الأسفار، السيد إيدمار بول، هذه الجائزة لمندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بالبرتغال، المسؤول عن السوق البرازيلية، عبد اللطيف عشاشي.

وأعرب السيد عشاشي عن سعادته بهذا التتويج الذي توج مجهودات المكتب من أجل النهوض بالمنتوج السياحي المغربي عبر العالم، بشكل عام، وفي إطار هذا الحدث، على وجه الخصوص.

وأبرز أن المهنيين المغاربة الذين شاركوا في هذا المعرض أعربوا عن اهتمامهم بهذه السوق التي تشهد نموا مطردا منذ أربع سنوات، وعملوا على الاقتراب من وكلاء الأسفار ومنظمي الرحلات السياحية البرازيليين.

يشار إلى أن الرواق المغربي سبق أن توج أيضا بجائزة خلال الدورة السابقة من هذا المعرض، والتي كانت عرفت مشاركة عارضين من أزيد من 60 بلدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *