انتخابات

نتائج انتخابات 7 أكتوبر بجهة درعة- تافيلالت

الاصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للاحرار والعدالة والتنمية تفوز بالمقاعد الثلاثة بتنغير 

فاز كل من حسن بوركالن من حزب الأصالة والمعاصرة، وعدي خزو من التجمع الوطني للاحرار، وأحمد صدقي من العدالة والتنمية المقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة الانتخابية بتنغير  برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر. 

وحسب النتائج المؤقتة التي أعلنت عنها ولاية جهة درعة-تافيلالت اليوم السبت، فقد بلغ عدد الاصوات المعبر عنها على مستوى اقليم تنغير ما مجموعه 59 الف و226 صوتا ، فيما بلغت نسبة المشاركة 44.36 في المائة.

العدالة والتنمية تنتزع مقعدين بالراشدية ومقعد لكل من الأصالة والمعاصرة والاستقلال والتجمع الوطني للأحرار

فاز حزب العدالة والتنمية بمقعدين من أصل 5 مقاعد المخصصة للدائرة الانتخابية بالرشيدية  برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر. 

وحسب النتائج المؤقتة التي أعلنت عنها ولاية جهة درعة-تافيلالت اليوم السبت، فقد حصلت أحزاب الاصالة والمعاصرة والاستقلال والتجمع الوطني للاحرار على مقعد واحد لكل منها.

واضاف المصدر ذاته ان نسبة المشاركة في هذه الانتخابات التشريعية على مستوى الاقليم بلغت 52.24 في المائة فيما بلغ عدد الاصوات المعبر عنها 93 الف و64 صوتا.

العدالة والتنمية والحركة الشعبية  والاصالة والمعاصرة تفوزبالمقاعد الثلاثة بورزازات

فاز كل من السعيد الصادق من العدالة والتنمية، والسعيد أمسكان من الحركة الشعبية، واسماعيل لماوي من الأصالة والمعاصرة بالمقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة الانتخابية بورزازات، برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر. 

وحسب النتائج المؤقتة التي أعلنت عنها ولاية جهة درعة-تافيلالت اليوم السبت، فقد بلغ عدد الاصوات المعبر عنها على مستوى اقليم ورزازات ما مجموعه 45 الف و6 (ستة) اصوات ، فيما بلغت نسبة المشاركة 47.93 في المائة.

لحسن واعرى ،جواد الناصري وأحمد أيت باها يفوزون بمقاعد زاكورة

[highlight][/highlight][highlight][/highlight]

تمكن كل من لحسن واعرى عن حزب العدالة والتنمية  وجواد الناصري من الاصالة وأحماد أيت باها عن التجمع الوطني للاحرار من الظفر بالمقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة الانتخابية بزاكورة برسم الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر. 

وحسب النتائج المؤقتة التي أعلنت عنها ولاية جهة درعة-تافيلالت اليوم السبت، فقد بلغ عدد الاصوات المعبر عنها على مستوى اقليم ميدلت ما مجموعه 63 الف و597 صوتا ، فيما بلغت نسبة المشاركة 52.73 في المائة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *