سياحة | هام

العدوي لفيدرالية السياحة بروسيا: نحن على استعداد لتقوية العلاقات السياحية بين البلدين

في إطار تعزيز توافد السياح الروس على المحطة السياحية أكادير، شهد مقر ولاية سوس ، اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2016، لقاء مع مكتب فدرالية وكالة الأسفار الروسية، و التي تضم 2500 وكالة أسفار روسية، حضرته والي الجهة زينب العدوي، و الوفد الروسي المكون من 47 عضوا.

 

وخلال هذا اللقاء تم التأكيد على أن هذه هذه الزيارة المنظمة من طرف المكتب الوطني للسياحة بالمغرب و المجلس الجهوي للسياحة بسوس ماسة، تندرج في إطار التعرف عن قرب على ما تزخر به المملكة المغربية عموما من مؤهلات سياحية، وكذا تقوية العلاقات السياحية الروسية للمغرب ولمدينة أكادير على وجه الخصوص.

وخلال هذا اللقاء، قالت زينب العدوي، والي جهة سوس  إنها وكافة الفرقاء والمتدخلين على استعداد تام  للعمل سويا مع مهنيي الجهة، على تشجيع و توطيد العلاقات السياحية بين البلدين، وهي العلاقات التي تهدف  إلى تنويع المصادر السياحية المغربية، و بالتالي الرفع من عدد السياح الروس الوافدين على المحطات السياحية.

وفي السياق ذاته، ذكرت والي الجهة، بالمؤهلات الكبيرة لأكادير والتي تجعل منها قطبا سياحيا كبيرا،  مضيفة أن طقس المنطقة يعتبر قيمة مضافة لهذه المحطة السياحية.

 

وبالمناسبة، أبرز القنصل الشرفي بأكادير عبداللطيف عبيد أن القنصلية رهن إشارة السياح الروس، من أجل مساعدتهم عند الحاجة أثناء فترة إقامتهم بالمدينة، كما نوه بالجانب الأمني الذي تتميز به المملكة المغربية.

 

و كان مكتب فدرالية وكالة الأسفار الروسية قد عقد لقاء، يوم أمس الخميس، مع مهنيي السياحة بجهة سوس ماسة، من أجل تباحث سبل الارتقاء بالسياحة بالجهة و بمدينة أكادير على وجه الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *