مجتمع

عزل ضابط شرطة امتهن الغناء بكباريهات مراكش وأكادير

© حقوق النشر : DR

أقدمت الإدارة العامة للأمن الوطني، الأسبوع الماضي، على عزل ضابط شرطة بإقليم شيشاوة بعد تأكد امتهانه للغناء بمجموعة من كباريهات، مدينتي مراكش وأكادير، وفق ما أوردته يومية “الأخبار” في عددها ليوم الثلاثاء.

وبحسب المصادر ذاتها، فان الإدارة العامة للأمن الوطني توصلت في وقت سابق، بمجموعة من الشكايات عن الغياب المتواصل لضابط الشرطة المذكور، والذي يعمل بمفوضية الشرطة بمدينة امنتانوت بإقليم شيشاوة، قبل أن تتوصل الإدارة ذاتها بفيديو يظهر من خلاله ضابط الشرطة وقد تحول الى مغن محترف يقدم وصلات غنائية بأحد الكباريهات بمدينة اكادير.

هذا وأوفدت الإدارة العامة للأمن الوطني لجنة مركزية الى مفوضية الشرطة بالمدينة امنتانوت للتحقيق في أمر الفيديو،قبل أن يثبت لديها أن الضابط المذكور دأب على التردد على العديد من الحانات والكباريهات،بكل من مراكش اكادير، حيث يمتهن بها الغناء ليلا، ويتهاون في أداء مهامه الرسمية ضابطا للشرطة.

وأنجزت اللجنة المذكورة تقريرا مفصلا عن الضابط ذاته،ضمنته جميع المعطيات التي تؤكد احترافه للغناء وتغيبه المتواصل عن العمل، قبل أن تقرر الإدارة العامة للأمن الوطني، الأسبوع الماضي، غزله نهائيا من سلك الشرط. .

وكانت لجنة مركزية من الإدارة العامة للأمن الوطني قد حلت في وقت سابق بإقليم شيشاوة، في إطار مهامها التفتيشية الاعتيادية، انتهت بإنزال عقوبات تأديبية ببعض رجال الشرطة وضمنها تنقيل رجل امن وتنبيه آخر، قبل أن يتم عزل الضابط المذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *