آخر ساعة

أكادير.. معرض العقار في نسخته ال4 يستقبل 24 عارضا لأحدث عروض 2017

في إطار النسخة الرابعة من صالون العقار المنظم بمبادرة من مجموعة ” إيناس إفينت” والمزمع تنظيمه خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح و06 غشت 2017 بأكادير، يستعد 24 عارضا مختصا في مجال العقار لتقديم أحدث العروض والمشورة، لأزيد من 7000 زائر سيضطلعون على أحدث العروض المقدمة لسنة 2017، وسبل التمويل والحلول المقدمة لتوفير السكن.
ويهدف المعرض الذي يسعى لتنشيط قطاع العقار والبناء سوس ماسة، مع إعطائه دينامية جديدة، إلى التأسيس لفضاء منتظم للتواصل والحوار وتبادل الخبرات والآراء بين مهنيي قطاع العقار، حيث سيكون لساكنة وزوار جهة سوس موعد مع افتتاح النسخة الرابعة التي ستحتضنها قاعة العروض بالغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بسوس ماسة، والذي سيضم جميع المهنيين والفاعلين المؤسساتيين والخواص في مجال العقار.
ويطمح منظمو النسخة الرابعة أن يكون معرض هاته السنة مناسبة لمعالجة القضايا الكبرى المرتبطة بالعقار، ووضعها تحت المجهر والتفاعل والنقاش بين جل المتدخلين، علاوة على تقديم الإجابات الأساسية لقضايا العرض والطلب، والتمويل وأهمية التسويق الإلكتروني للمنتوجات العقارية، فضلا عن تخصيص فضاءات للعرض داخل المعرض للمؤسسات البنكية والمواقع المتخصصة لتقريب الزوار من الخدمات الإلكترونية العقارية.
وستحتضن النسخة الرابعة 4 موائد للنقاش والحوار والتفاعل بين مختلف الفاعلين والمتدخلين، ستخصص لمواضيع تهم العقار والسكن، وتهم مواضيع “السكن الإجتماعي والتغير المناخي” و”التسويق الإلكتروني للمنتوج العقاري” وغيرها من المواضيع التي تلامس متدخلي المجال العقاري.
وتجدر الإشارة إلى أن السنة الماضية عرفت حضور أزيد من 7000 زائر لصالون العقار بأكادير، وقفوا من خلالها على خصوصية المنطقة والعروض المبرمجة، فيما يأمل منظمو النسخة أن يحطم عدد زوار المعرض أرقام السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *