ثقافة وفن

تاشينويت : زوجي لاعلاقة له بطلاق سعيدة شرف

هاجمت الفنانة الأمازيغية عائشة تاشنويت، زميلتها سعيدة شرف، التي وجهت اتهامات مباشرة لزوج تاشينويت، معبرة أنه روج لأخبار حولها لا أساس لها من الصحة، وأنه تواطأ مع أحد الأشخاص لنشر “فيديوهات” على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت تاشنويت حسب جريدة “الصباح” في عددها الصادر يوم أمس الاثنين، إنها فوجئت بالاتهامات التي وجهتها شرف لها، سيما أنه يعتبرها ابنته، وإنه كان شاهدا على زواجها وطليقها، مشيرة إلى أنها بعدما لجأت شرف للقضاء فالأكيد سيقول كلمته.
وكشفت المتحدثة نفسها أنه من المستحيل أن يكون زوجها سبب طلاق سعيدة شرف، سيما أنه كان من الأشخاص الذين كانوا إلى جانبها في الوقت الذي عقدت قرانها على طليقها، وساندوها في خطواتها “ما فهمتش علاش الملحة دودات”، على حد تعبيرها، قبل أن تضيف أنه في الوقت الذي أخبرتها فيه شرف أنها تتوفر على ما يثبت كلامها، اقترحت عليها اللجوء إلى القضاء.
وأوضحت تاشينويت، التي أطلقت أخيرا آخر أعمالها الفنية بعنوان “واش كتفهم العربية؟”، أن ماجاء على لسان شرف، من أن زوجها له علاقة بالشخص الذي كان يوجه لها اتهامات ثقيلة وبأنها تخلت عن زوجها بعد الحادث، لا أساس له من الصحة، مؤكدة بأن الحقيقة ستتضح خلال الأيام المقبلة.
وخلال الاستماع إلى المتهم، اعترف بنشر تسجيلات الفيديو موضوع الشكاية، قبل أن يدلي بقرص يحتوي على تسجيلات المكالمات الهاتفية التي دارت بينه وبين طليق سعيدة شرف والوسيط الذي قام بتزويده بالمعلومات، ليتبين فيما بعد أن زوج عائشة تاشنويت له علاقة بالموضوع.
يشار إلى أنه مباشرة بعدما أطلقت سعيدة شرف أغنيتها”ما تخافش علي، وجهت إليها اتهامات جديدة، ويتعلق الأمر، هذه المرة، بسرقة الأغنية من حسناء فرح، ملكة جمال السمراوات، والتي أكدت أنها اشترت الأغنية من ملحن وكاتب الكلمات محمد الرفاعي، قبل أن تفاجأ بسعيدة شرف تغنيه.
ووجدت شرف نفسها مرة أخرى في ورطة كبيرة، قبل أن تخرج لتأكد أنها تتوفر على ما يثبت أنها اشترت أيضا، الأغنية من الرفاعي وأنه يتحمل المسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *