جهويات | حوادث

أكادير.. القبض على مغتصب فتاة” أورير”

تمكنت عناصر الدرك الملكي، أمس الأربعاء، من اعتقال شاب يشتبه في تورطه في قضية اغتصاب فتاة عشرينية وافتضاض بكارتها وإلحاق إصابات بليغة بدبرها بمنطقة أورير، وذلك بالقرب من منزله الكائن بحي الزاوية بأورير التابعة لإقليم أكادير إداوتنان.

تحقيقات مصالح الدرك أفضت إلى الوصول إلى مرتكب الجريمة التي هزت أركان المنطقة ومعها الرأي العام المحلي، حيث تلقت إشعارا بوجود شخص تتوفر فيه المواصفات التي حددتها الضحية البالغة من العمر 28 سنة، ليتم الانتقال للحي الذي يقطن به ويلقى عليه القبض.

المتهم يبلغ من العمر حوالي 27 سنة حديث الخروج من السجن ومن ذوي السوابق القضائية في عدة قضايا، مشيرة إلى أنه اعترف بالمنسوب إليه لدى عناصر الدرك الملكي.

كما اتضح أن الفتاة التي تم افتضاض بكارتها من طرف المتهم والضحية التي نجت من مخالبه لم تكونا الوحيدتين، مؤكدة أن هنالك ضحيتين أخريتين إحداهما خادمة في البيوت وأخرى نادلة بإحدى مقاهي المنطقة، سبق وأن اعترض المعتقل سبيلهما محاولا اغتصابهما وسلب ما بحوزتهما من نقود وهواتف.

من جانبها، وضعت عناصر الدرك الملكي بتغازوت، المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، قبل إحالته على النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *