آخر ساعة

طقس الأحد.. انخفاض في درجة الحرارة و37 درجة بسوس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لطقس الأحد، انخفاض درجات الحرارة بالشمال والسهول المحيطية فيما سيكون الطقس حارا نوعا ما بأقصى الجنوب وستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية بأغلبية مناطق البلاد.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي ومن القطاع الشرقي جنوب الأقاليم الجنوبية ومن الشمال أو الغرب عموما بباقي المناطق مع هبوب زوابع رملية محليا داخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و15 درجة بالمرتفعات وما بين 15 و21 درجة بالسهول وستصل ما بين 24 و28 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و26 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل وما بين 27 و 32 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط و والماس والسهول المحيطية والرحامنة وداخل عبدة والشياظمة، وما بين 32 و37 درجة بتادلة وتانسيفت وسوس والجنوب الشرقي وشمال غرب الأقاليم الجنوبية وما بين 37 و 42 درجة بأقصى جنوب شرق البلاد وشمال أقاليمنا الجنوبية وستصل ما بين 40 و44 درجة بأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج بين طنجة والدار البيضاء وهائجا بباقي السواحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *