رياضة

نادي برشلونة يستعد للتعاقد مع خليفة ميسي

استقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على الجناح الألماني ليروي ساني، لخلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي في النادي الكاتالوني.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن برشلونة يجهز 106 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع ساني، جناح مانشستر سيتي الإنكليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد اقتناع فالفيردي، بقدرات وموهبة اللاعب الألماني، التي ستمكنه من خلافة ميسي مستقبلا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي اقترب من توقيع عقده الجديد مع الفريق الكاتالوني والذي يمتد حتى 2021، وسيكون وقتها النجم الأرجنتيني بعمر 34 عاما، ولذلك ترغب الإدارة في إيجاد بديل له.

ونجح برشلونة في وقت سابق في ضم بديل البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى نادي باريس سان جيرمان، بالتعاقد مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو، إلا أن النجم الفرنسي تعرض لإصابة في ثالث مبارياته مع البارسا، ولن يتمكن من العودة سوى بنهاية العام الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة يقدم حاليا أداء جيدا في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إذ يتصدر الليغا برصيد 21 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في سبع مرات، كما يتصدر النادي الكتالوني مجموعته في دوري أبطال أوروبا بست نقاط جمعها من مباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *